burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ضربة قوية للإتحاد من خارج الحدود.. مصائب الاتحاد لا تأتي فرادى مع التشيلي خوسيه سييرا !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يوروسبورت: تلقى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد ضربة موجعة قبل مواجهة الوحدة في إطار منافسات الجولة السابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين المقررة مساء يوم السبت.
وقبل مواجهة الوحدة على ملعب الملك عبدالعزيز ، تلقى الاتحاد هزيمة مدوية أمام الحزم بهدفين لهدف لتضع التشيلي خوسيه سييرا تحت تهديد مقصلة الاقالة حال تعرض العميد لنتيجة سلبية جديدة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ضربة الاتحاد الموجعة جاءت من خارج الحدود عندما حرمت لجنة التراخيص منع الاتحاد الرخصة الآسيوية لعدم استيفاء الشرط وبذلك سيُمنع من خوض منافسات دوري أبطال آسيا في نسخة 2020.
وكانت رابطة دوري المحترفين السعودي أعلنت حصول أندية الهلال والنصر والأهلي والشباب والفيصلي والتعاون والفتح والفيحاء والاتفاق، على الرخصة الآسيوية التي تمكنها من المشاركة بدوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة بعد استيفاء متطلبات الرخصة المالية والادارية والقانونية الرياضية .
كما أشارت على أن أندية الرائد والاتحاد والحزم وضمك والعدالة وأبها والوحدة لم تنجح في الحصول على الرخصة وبحسب النظام يحق لها الاستئناف على قرار اللجنة خلال خمسة أيام.
يذكر ان الاتحاد ودع منافسات أبطال آسيا الموسم الحالي من دور ربع النهائي بعد فشله في تخطي عقبة الهلال.

arrow up